FANDOM

Welcome

أحدث التغييرات / الأحداث الحالية / بوابة المجتمع لغات اخرى: English / Deutsch / Français / Norsk / Español / Italiano / 日本語 / Русский / Türkçe / Português / Nederlands
لقد تم كتابة ٩٢٣ مقال منذ ٣١ يناير، ٢٠١٥.

Mickey1
ويكي ديزني هي موسوعة مجانية عامة وشاملة لكل ما يتعلق بوالت ديزني وبشركة والت ديزني من متنزهات وشركات أفلام وشبكات تلفزيونية وأفلام وشخصيات والأعمال التلفزيونية والعديد غيرها. تسمح لك صفحة الويكي بتعديل أو إنشاء اي مقال داخل الموسوعة، لنحظى جميعنا بأكبر موسوعة عربية يلجأ لها معجبين ديزني من جميع أنحاء الشرق الأوسط. لذا قوموا بالإتطلاع على صفحة المساعدة وقوانين الويكي وابدأوا الآن!

الان يمكنكم متابعة ويكي ديزني على فيسبوك!

Exploration
Video
"وقت الأعياد" - بط في الأروقة01:08

"وقت الأعياد" - بط في الأروقة

هل تعلم؟
علمت؟
Poll
هل ستقوم بمشاهدة فيلم سيارات ٣ في صالات السينما؟
 
4
 
3
 
1
 
10

تم إنشاء هذا التصويت في ٢٠:٠٧ على يونيو ١٥، ٢٠١٧، و حتى الآن صوت 18 شخصا.
Featured screencap
Tangled Before Ever After

رابونزل: قبل تبات ونبات (٢٠١٧)
Dedication
Walt disney pictures

إمبراطورية تم بنائها على خيال والت ديزني وعقول اخرى كثيرة، لطالما كانت شركة والت ديزني جوهرة في عالم الترفيه وفي كل العالم. تمكنت ديزني بقصصها التي لا يوجد زمن محدد لها، وشخصياتها التي لا تنسى، وإبداعها الذي يحبس الأنفاس، ان تلامس قلوب معجبيها ومشاهديها حول العالم.

ويكي ديزني هو موقع من صنع معجبين ولا يمت بأي صلة لشركة والت ديزني ولا يتم نسب أي من حقوقها لنا.

Article
Judy Hopps Zootopia
جودي هوبز هي الشخصية الرئيسية لفيلم الرسوم المتحركة القادم من ديزني لعام ٢٠١٦، زوتروبوليس. تقوم بأداء صوتها في النسخة العربية مريم الخشت.
اقرأ المزيد...
Poster
DuckTales 2017 Arabic Poster
قصص بطوطية (مسلسل ٢٠١٧)
Quote
ملعونة متعرفش حاجة عن الطيبة، والحب، ومساعدة كل اللي حواليكي. عارفة، ساعات بيتهيألي كده انها مش سعيدة في حياتها.
ريحانة
Short
Duck the Halls Mickey Mouse final shot
بط في الأروقة: حلقة ميكي ماوس الخاصة بعيد الميلاد
Featured Song
Arabian Nights
"علاء الدين" هي الأغنية الإفتتاحية لفيلم ديزني الكلاسيكي علاء الدين، مع موسيقى من تلحين ألن مانكن وكلمات من تأليف هوارد أشمان باللغة الإنجليزية، وقام عمرو حسني بكتابة كلمات النسخة العربية. قام بغنائها البائع المتجول بدار (بصوت الراحل بروس أدلر في النسخة الإنجليزية، وإيهاب شاوي في النسخة العربية). هوارد أشمان وألن مانكن قاموا بكتابة العديد من الإعادات لهذه الأغنية، ولكن تم حذفهم من النسخة النهائية للفيلم.
اقرأ المزيد...
Friends of the wiki
Minniereach
مرحباً!

تذكروا دائما ان تتصفحوا المقالات وان تحظوا بالمرح وانتم تعدلوا صفحات ويكي ديزني في كل مرة تقوموا فيها بزيارتنا!

Featured User

فقرة يتم فيها إختيار مستخدم من أصدقاء ويكي ديزني !

اقرأ المزيد...
Help
D23Donald
قبل القيام بأي تعديل، رجاءً قم بزيارة صفحة الأشياء التي يجب عليك ان تفعلها لتعلم ما هو المسموح لك بالقيام به. قم أيضاً بزيارة المنتدى اذا وجدت صعوبة في التعديل. هل تحب التحدث مع الأخرين ؟ قم بزيارة صفحة المحادثات حيث يمكنك الحديث عن كل ما يخص ديزني! يمكنك أيضاً إضافة مقالات، صور، مقاطع فيديو وغيرهم ان لم تكن مخالفة لقوانين الويكي. نحن بحاجة لكم لنكمل بناء الموسوعة.
اقرأ المزيد...